الاثنين، 18 يونيو، 2012

وتستمر الثورة ,,

مبروك فوز د/ مرسي في إنتخابات رئاسة الجمهورية وهو منصب خادم الوطن . د/ محمد مرسي رئيساً لفترة رئاسية كاملة مدتها 4 سنوات بصصلاحيات كاملة بإرادة الشعب المصري . أي قانون أو إعلان دستوري آخر يضعه المجلس العسكري مخالف هذا لقواعد اللعبة السياسية  التي تنص ع معرفة القواعد ف بداية اللعب . فهل من المنطقي أن نغير قواعد اللعبة عندما نصل لنهايتها لمجرد أن النتيجة لم تعجبه !!! أم أن المجلس العسكري يريد تحصين نفسه !!! فليتذكر جيداً وثيقة السلمي التي تم إسقاطها . لا شئ إسمه لجنة الأمن القومي إلا إذا رأي رئيس الجمهورية ذلك ولا يتم تنفيذه إلا بعد مروره علي مجلس الشعب وموافقته .
كل ما يفعله الآن المجلس العسكري من سلطة تشريعية يعتبر لاغي لأنه سلم السلطة التشريعية لمجلس الشعب ولا يحق له وفقاً للإعلان الدستوري أن يحل مجلس الشعب .
مجلس الشعب جاء بإرادة شعبية حرة حتي ولو إختلفنا مع بعض أعضاءه أو أغلبهم فهذه هي الديمقراطية . بعض من الجزء الفردي الذي كان به أخطاء منذ إنتخابه فليعاد إنتخابه مجدداً ولكن لا يحل المجلس .
المجلس العسكري أقر بتسليم كل سلطات رئيس الجمهورية في آخر يونيو 2012 بعد مماطلة من آخر أغسطس 2011 وما يحدث الآن سحب ما أنجزه الشب من تسليم للسلطات وعدم الوفاء بالعهد .
*الخلاصه :
     د/ محمد مرسي رئيساً لجمهورية مصر العربية لمدة رئاسية  كاملة مدتها 4 سنوات بصلاحيات رئيس الجمهورية كاملة ,مجلس الشعب هو الذي إختاره الشعب وله فترة كاملة بصلاحيات مجلس الشعب .
  أي شئ غير هذا يعتبر عبث سياسي وعدم وفاء بالعهد وعلي الباغي تدور الدائرة
// أطالب د/محمد مرسي بتنفيذ النموذج التركي .أعانك الله لخدمة الوطن. فإن أصبت فنحن ندعمك وإن أخطأت سنحاسبك .

               عاشت مصر عزيزة حرة مرفوعة الرأس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق