السبت، 9 يونيو، 2012

ميصعبش عليك فاسد ......!!!

لكل إخوتي في الوطن الذي يصعب عليهم ما يسنعونه عن الرئيس المخلوع مبارك أحب أن أقول لكم أنني أيضاً إنسان أشعر ولي دم مثلكم ولكنني لا يصعب عليا مبارك !!!!
نعم لا يصعب عليا مبارك لأنني كل ما أسمع عنه أتذكر كم الشباب الذي قتلهم والشباب الذي أصابهم في عيونهم غير ما قام بتعذيبهم ف سجونه ومعتقلاته طوال فترة حكمه وما قام به من إنتهاك لحقوق المسلم والمسيحي .
أتذكر ما قام به ليلة رأس السنة الميلادية في كنيسة القديسين وقتل الإخوة المسيحين في عيدُ لهم .أتذكر ما قام به مع الشاب السلفي سيد بلال متهماً إياه بتفجير الكنيسة بل وقتله ظلماً. أتذكر التعذيب والتنكيل الذي قام به ضد الإخوان والإشتراكيين وشباب 6 أبريل ومجموعات الألتراس .
أتذكر مدي الإهانة الذي كان يتعرض لها المواطن عندما يتعامل مع جهاز الشرطة الفاسد في هيكله . أتذكر خالد سعيد وما فعلوه به . أتذكر كارثة العبارة وقطار الصعيد وسيول أسوان والدويقة . أتذكر 40% من المصريين تحت خط الفقر (لا يصل قوت يومهم 1 دولار ) أتذكر 20% من المصريين في مستوي خط الفقر . أتذكر الأعداد المصابة بإلتهاب كبد وبائي و السكر والسرطانات الذي أصبح يصاب بها الصغار قبل الكبار . أتذكر 60% من المصريين لا يعرفوا القراءة والكتابة .
لذلك لا يصعب علي مبار الفاسد الذي أفسد مصر ونهبها . لأنه هو الذي فعل بنفسه كل ذلك ,ومع كل ذلك مازال حق مصر لم نأخذ منه ولن نترك حقنا وحق مصر يوم القيامة وأحب أقولك أخي ف الوطن ...... ميصعبش عليك فاسد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق