الاثنين، 28 مايو، 2012

خليك منصف زى إبراهيموفيتش

فلنكن منصفين في كل أمورنا. نعارض ولكن بإنصاف لا أتهم أحد زوراً ,ولا أسكت عندما أجد من يتهم زوراً أمامي حتي ولو أني أعارضه 180 درجة فهذه هي الأخلاق.
موجات غاضبة من الإخوان الذي أعارضهم بشدة ولكن عندما يصل الأمر إلي التزييف والتدليس فهذا ما أرفضه وبشدة بل وأدافع عنهم. إن قبلت هذه الحملة وصمت في وقت كنت أقدر في عن الدفاع لمجرد إظهار الحقيقة سيأت يوماً علي لا أجد من يدافع عني وأنا أظلم .
بعض القنوات تبث الآن أكاذيب هؤلاء نفسهم يعلموا أنهم يكذبوا علي نفسهم .لم أدافع عنهم لأنهم مسلمين فقد كنت أدافع عن إخوتي المسيحين في أحداث ماسبيرو ورفضت مع من رفضوا الإنسياق وراء الحملات التي كان يبثها المرتزقة وشهداء هذه الأحداث كمثل باقي الأحداث لن ننساهم ولعل أشهرهم الشهيد مينا دانيال .لم أذكر ذلك لكسب تعاطف مع موضوعي فليس أحد مطالب بسسماع كلامي ولكن هذه رأيي أحب أن أسجله يقتنع به من يقتنع ويرفضه من يرفضه وأحترم الجانبين .
ولكن أطالبك عندما تسمع خبر حاول التأكد منه وراجع المصدر لا تصدق من يقول مصدر مؤكد ومصدر مطلع و مصدر لم يريد كشف هويته فكم قالوا هذا في أحداث كثيرة وكانوا يكذبوا ويضللوا . راجع الأدلة ,إسمع للطرف المتهم .حاول تفكر لا تجعل أحد يفكر لك وإمشي ورا إللي مقتنع به .
بعض ردود لبعض المشاهير الذين يعارضون الإخوان ولكنهم يحاولوا الإنصاف في المعارضة:
تميم برغوثي: للتذكره فقط: أيمن نور لما دخل إنتخابات الرئاسه كل الإخوان صوتوا له ومقالوش ايه الضمانات حمدين صباحي لما نزل إنتخابات مجلس الشعب الإخوان مانزلوش حد فى دايرته ومش بس كده لا دعموه كمان هشام البسطويسى لما اتحول للتحقيق هو والمستشار احمد مكي الإخوان نزلوا الشارع دفاعا عنهم واعتقل منهم 500 واحد ومع كل ده الإخوان مش مستنيين رد الجميل لإنهم بيتحركوا من مبادئهم وأخلاقهم ,بس شوية إنصاف الله يكرمكم
بلال فضل: أي حد يقول إن مصر هتبقى إيران في ظل الإخوان لايعرف مصر ولا إيران.ايران شعب أغلبيته شيعة يؤمنون بولاية الفقيه ده جزء من إعتقادهم عكسنا تماما
.
أتشرف بأنني برغم مواقفي المعارضة للإسلاميين قبلت أن أقف معهم من أجل مصلحة البلاد وسأظل على موقفي في رفض إنتاج نظام مبارك من جديد.
  الإستبن أرحم من المنفاخ.
نحن جنود في مشروع النهضة ... وانت احد الجنود فلا تترك نفسك لتكون طابور خامس في جيش النهضة .
 
علاء الأسواني: خلافي مع الإخواني فكر وسياسي بينما خلافي مع شفيق جنائي
حمزة نمرة:
شفيق خلافي معاه أخلاقي وبيني وبينه الدم .. د.مرسي شخص محترم وخلافي معاه سياسي فقط .. صوتي لمرسي ضد الفلول
خالد يوسف:
خلافنا مع الاخوان سياسي و خلافنا مع الفلول جنائي ... نعم لمرسي
مصطفي النجار: ﻓﻲ ﺍﻹﻋﺎﺩﺓ..ﺳﺄﺻﻮﺕ ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻥ ﻣﻊ ﺭﻓﺎﻗﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﻮﻗﻌﺔ ﺍﻟﺠﻤﻞ ﻭ ﻭﻗﻒ ﺻﻔﺎ ﻣﻌﻬﻢ ,ﻭﻟﻦ ﺃﺻﻮﺕ ﻟﻤﻦ ﺃﺩﺧﻞ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻟﻴﺮﻗﺼﻮﺍ ﻭ ﻛﺎﻥ ﻋﺎﻳﺰ ﻳﻮﺯﻉ ﺑﻨﻮﺑﻨﻲ.ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺃﺻﻮﺕ ﺳﺄﺗﺬﻛﺮ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻧﻈﺎﻡ ﻣﺒﺎﺭﻙ ﺑﻌﺸﻮﺍﺋﻴﺎﺗﻪ ﻭﻗﻤﻌﻪ ﻭ ﻇﻠﻤﻪ.ﻗﺪ ﺃﺗﺬﻛﺮ ﺃﺧﻄﺎﺀ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ,ﻭﻟﻜﻨﻲﺃﻋﺮﻑ ﺃﻧﻬﻢ ﻟﻢ ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻲ ﻭ ﻟﻢ ﻳﻔﻘﺮﻭﻧﻲ ﻭ ﻳﻤﺮﺿﻮﺍ ﺃﻫﻠﻲ ﻭ ﻟﻢ ﻳﺠﻌﻠﻮﺍ ﺑﻠﺪﻱ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺍﻻﻣﻢ.ﺻﻮﺗﻲ ﻟﻤﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ﺿﺪ ﻭﺯﻳﺮ ﻣﺒﺎﺭﻙ.
فهمي هويدي: مرسي أم شفيق؟ الأول يجب أن تفكر قبل أن ترفضه في حين أن الثاني ترفضه دون أن تفكر ,إذا كان الأول لا بمثل أفضل ما تمنيناه إلا أن الثاني يجسد أسوأ ما توقعناه
**ليس كل هؤلاء أتفق مع آرائهم السياسية 100%
* فيديو خليك منصف زي إبراهموفيتش
*فيديو لا لتعميم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق