الخميس، 28 فبراير، 2013

"يسقط كلب المرشد" ها !!

" يسقط يسقط كلب المرشد " قد تظن للوهلة الأولي أن هذا هتاف أحد الثوريين المندفعين دائماً الذين يروا أن هم فقط من يملكوا الطريق الصواب ,بل ستندهش أو لا تندهش (ع غرار إن ده مش فرسكا :D ) عندما تعلم أن هذا كان هتاف رفعت السعيد !!!
أيوه رفعت السعيد (الرئيس الأوحد لحزب التجمع ) ,,,,, إيــــــــــــــــــــــه !! إنتخبوا رئيس جديد للتجمع !! يالا ع رأي باسم يوسف "الحرام ما بيدومش" .
رفعت السعيد الذي كان مدافعاً عن نظام مبارك ,الآن لا يريد أن ينتج الإخوان نفس نظام مبارك !! -لا يا راجـــــــــــــــــــل
رفعت السعيد الذي سب من كان ف ميدان التحرير وإعتبرهم كلهم إخوان ,الآن يدافع عن الثورة  !! -لا يا راجــــــــــــــــــل 
أي ثورة يقصد رفعت السعيد ؟! الثورة التي سبها وسب أفرادها ؟! أم ثورة الفلول والباحثين عن المناصب الآن ؟!

ما يحدث الآن من كلاب النظام السابق أيوه كلاب النظام السابق الذي كان يضعهم ف شكل معارضة له كان يعلم الجميع أنها كرتونية ما هي إلا ثورة ع الثورة ,ثورة لإعادة إنتاج نظام يحفظ حقوقهم ف وجود سيد لهم ليكونوا عبيداً له .
هم لا يستطيعوا العيش بدون سيد هم يروا ف أنفسهم أنهم عبيد موهبتهم أو عملهم الأساسي طاعة البشر لا يفقهوا غيرها ف هذا الكون ولا يعلموا أن الله قد خلق البشر أحراراً .

ما يحدث الآن ف الشارع المصري ضد نظام مرسي (الذي أختلف معه ) ما هو إلا محاولة لتصدير المشهد للمواطن البسيط وللعالم الخارجي بأن مرسي هو مبارك !! 
إختلافنا مع مرسي لا يجعلني أراه مثل مبارك !! فالفاسد الطاغي الذي قتل المصريين عامداً وأفقرهم وأمرضهم ,ليس كالنظام الذي يحاول بناء نفسه (مع وجود طبعاً أخطاء) و ف نفس الوقت يحاربه فلول النظام السابق الفاسد لكي يمنعوا بناء نظام ديمقراطي ينقل مصر إلي صفوف الدول المتحضرة ,بعد أن قامهم النظام المستبد ف وضعنا ف الدول المتخلفة . 

إلي بعض أعضاء جبهة الإنقاذ : إتقوا الله ف مصر ,إتقوا الله ف من أيدوكم يوماً ,من يريد أن يخدم مصر فليخدمها ف أي مكان وليس فرضاً أن يكون ف السلطة لكي يخدمها  .
كل الدم المصري حراااااااااااااااااااااااااااااااام ,إتقوا الله ف شباب مصر لا تجعلوهم يقتتلون ويتنازعون لأهواءكم الشخصية ورغبة بعضاً منكم ف السلطة .
أخرجوا من بينكم الفلول ولا تحموهم ولا تتحدثوا معهم إن كنتم حقاً صادقين .
ويبق الحوار هو حل .